تعرّف على فروع CIS College في لبنان

CIS College في شتورة

معهد CIS COLLEGE للتعليم المهني فرع شتورة تأسس عام 2018 وهو الفرع السادس عشر لمجموعة فروع معهد CIS. يعد معهد CIS فرع شتورة من أكبر المعاهد التعليم المهنية في البقاع ويعتمد الوسائل التكنولوجية الحديثة والمتطورة ويضم كافة الاختصاصات المهنية ومركز دورات وتدريب.

شتورة هي إحدى أهم المدن اللبنانية من مدن قضاء زحلة في محافظة البقاع. يضم هذا الفرع باقة متنوعة من الإختصاصات الصناعية، الفنية، والإدارية كميكانيك سيارات، كهرياء سيارات، محاسبة ومعلوماتية، فنون الإعلان، تكنولوجيا المعلوماتية، تربية حضانية، فندقية وغيرها من الإختصاصات المهمة والتي من خلالها يمكن للطالب إيجاد الكثير من فرص العمل. أيضاً يضم معهد CIS في فرع شتورة، مركز تدريب للدورات السريعة والمتنوعة من مختلف المجالات. هذه الدورات تمنح جميع الطلاب الفرصة لتطوير مهاراتهم في إختصاصاتهم والحصول على شهادات عالمية مثل شهادات Amadeus ،ICDL ،Cambridge، EILTS وغيرها. بالإضافة الى شهادة مصدقة من المديرية العامة للتعليم المهني التي يحصل عليها الطالب عند انتهاء الدورة.

كلمة الطلاب محمد فتاح من فرع شتورة:

شريط حياتي أختصره بكلماتٍ ينثرها قلمي بأسطرٍ لونت طريقي وأتاحت لي فرصةً لإستكمال الطريق الذي تركتهُ فترة طويلة وذلك لسببٍ يعيشه الكثير منا في ظل الوضع الإقتصادي الذي لم يتيح لنا فرصة لتبيان قدراتنا بعد التخرج على أرض الواقع مما جعل شبابنا يقصدون الهجرة بهدف العمل لأنه لم يتوفر لهم في بلدهم وهذا ما دفعني للإبتعاد عن إستكمال مسيرتي العلمية بعد رؤيتي للكثير من الحالات مما جعلني فاقدٌ للأمل.
مضت الأيام وأنا أُضيعُ وقتي بالتصفح على الفيس بوك وذلك لكي لا أشعر بالملل وكان أكثر ما يجذبني صفحةً تختص بالمطبخ والطبخ فكنت من متابعين تلك الصفحة إلى أن ظهر أمامي إعلانٌ عن دورات بإختصاصات عدة وكان من ضمنها إختصاص العلوم الفندقية الذي قام بها معهد CIS شتورة فحينها صفنت قليلاً أتخايل نفسي أطبق ما أشاهده دائماً على تلك الصفحة بنفسي وأن أصبح شف مشهور عندها بدأت الفكرة تعجبني وقررت أن أكمل من حيث وقفت ..

وبعد وقت من الجهد والتعب إستطعت أن أُثبت نفسي وأُعيد الأمل مجدداً فمن خلال تلك الدورات إكتسبت الخبرة وبعض الصفات المهمة الأخرى كالتحلي بالصبر والإنفتاح والإهتمام بأدق التفاصيل والأهم من هذا الثقة بالنفس والقدرة على النجاح...
وأخيراً وليس أخراً يشرّفني أن تكون لي كلمة شكر وعرفان وثناء لهم جميعا، لا لشيءٍ إلاّ لما أجده من شعور عميق داخل نفسي ينتابني بين الحين والأخرى بإيجابية صادقة لمعهد CIS على إعطائي فرصة الإنتساب له
وشكر خاص وإمتنان لأستاذي بلال عدوي، ورشيد سليمان على جهودهم وعطائهم لجعلكم منا جيلاً صاعداً تفتخرو به

قصة نجاح الطالبة دعاء طباخ إحدى خريجات دورة الفندقية

في سنوات مضت قررت التسجيل في اختصاص الفندقية لانني قادرة على القيام بمأكولات متنوعة..والتي هي كانت احدى هواياتي. وبعد سنين من الممارسة توقفت عن ممارسة هذا الاختصاص بسبب بعض الظروف. وفي يوم شاهدت إعلان على احدى تطبيقات التواصل الاجتماعي لمعهد CIS شتورة عن دورات للفندقية وحسن الضيافة فقررت التسجيل بها.
بدأت بها لإكتساب الخبرة الزائدة في هذا الاختصاص و لتغيير شيء ما في حياتي. 
إنتهت الدورة وإكتسبت الخبرة وزادت مهاراتي وثقتي بنفسي بأن اقوم باي عمل وهذا رائع
شكراً جزيلاً لكل من ساهم بهذا الانجاز الرائع. معهد CIS ونخص بالشكر للاستاذ بلال عدوي والأستاذ رشيد سليمان.
لقد كانت دورة مدعمة بالثقافة والخبرة الرائعة
شكراً من القلب على تعبكم وجهدكم معنا لكي نكون افراد تفيد المجتمع

CIS Technical College in Lebanon

  • CIS YouTube
  • CIS Facebook
  • CIS Instagram

طلبات التوظيف: الرجاء إرسال السيرة الذاتية على البريد الالكتروني التالي [email protected]

© جميع الحقوق محفوظة لمجموعة معاهد الــ  CIS College تصميم و تطوير قسم تكنولوجيا المعلومات 2019.